Whatsapp Icon Whatsapp White تحدث معنا الآن
Language

اكتشف

بيجو 3008 الجديدة كلياّ

ثبات لا مثيل له

مع وضعية القيادة المرتفعة تتميز سياره بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة بثبات متفوق على الطريق. عندما تجرب قيادتها السلسة والآمنة فإنك لن تستطيع أن تتوقف عن القيادة!

لقد حصلت سياره بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة على أعلى درجة – ٥ – في البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة.

نظام مساعدة ركن السيارة المتطور

يستخدم نظام مساعدة ركن السيارة المتطور (إعتيادي أو إختياري حسب الموديل) كاميرات تسمح للسائق أن يرى كل المساحة التي تحيط بالسيارة عبر شاشة تعمل باللمس.

يمكنك أن ترى المساحة بأكملها من الأعلى فور بدئك بالحركة وسيساعدك هذا المنظر ذو ٣٦٠ درجة من معرفة إذا ما كان هناك أية عقبات بالقرب منك.

نظام الفرامل النشط

إن هذا النظام هو أحدث جيل لنظام الفرامل الإوتوماتيكية في وقت الطوارئ وهو نظام يتدخل عندما يكون هناك إحتمالية للإصطدام.
يعمل النظام عن طريق الكاميرا والرادار اللذان يقومان باستشعار وجود أي شيء ساكن أو متحرك. إذا لم يقم السائق بالضغط على الفرامل أو بالضغط عليها بشكل كاف فإن هذا النظام سيقوم بتشغيل نظام الفرامل بدلاً من السائق. وبذلك فإن نظام الفرامل النشط يساعد على تجنب الإصطدام أو على تقليل الخسائر عن طريق تقليل السرعة.

نظام تحديد وتثبيت السرعة مع خاصية الإيقاف

يقوم هذا النظام باستخدام الرادار (اعتيادي أو اختياري حسب الموديل) للتأكد من المسافة الأمامية ويقوم بخفض السرعة بشكل تلقائي باستخدام دواسة الفرامل والوقود. تعمل هذه الخاصية بين سرعات ٣٠ – ١٦٠ كم/ساعة.

تتحرك سياره بيجو 3008 متعددة الاستخدام الجديدة برشاقة في شوارع المدينة ولكنها تحب أن تعبر عن نفسها أيضاً في الطرق الوعرة الغير مرصوفة وذلك عن طريق نظام التحكم بالتماسك (اعتيادي أو اختياري حسب الموديل). يوجد زر في لوحة الأزرار المركزية لكي تقوم باختيار نوع الطريق الذي تسير عليه وذلك من أجل قيادة أكثر ثباتاً على الثلج أو الطين أو الرمال. وعندما تكون في مواجهة المنحدرات فإن نظام المساعدة في النزول من المنحدرات المبتكر سيقوم بالتشغيل بشكل تلقائي وذلك من أجل تقليل سرعة المركبة حسب درجة الإنحدار مما يجعل نزولك من المنحدر سلساً وبطيئاً دون الحاجة إلى استخدام دواسة الفرامل أو الوقود.

شاشة المرآة

تسمح لك هذه الخاصية أن تشغل أحدى التطبيقات على هاتفك الذكي الذي يوافق تطبيقات MirrorLink أو Apple Carplay TM وذلك على شاشة المركبة التي تعمل باللمس.

ومن أجل الأمان في القيادة فإن التطبيقات لها شكل مخصص للإستخدام خلال القيادة.

GO FURTHER