Whatsapp Icon Whatsapp White تحدث معنا الآن
Language

عن بيجو

تاريخ بيجو

200 سنة من الابتكار

من خلال التركيز على الأبحاث والتطوير، تكيفت بيجو دائماً مع احتياجات العصر وكانت السباقة في مجالها على الدوام.
واليوم وأكثر من أي وقت مضى، يشكل الابتكار مفتاح نجاح سياراتها ومحركاتها.

قيادة مريحة

يتوقع من السيارات الحديثة تلبية المزيد من المتطلبات كتوفير الراحة والأداء إلى جانب الاقتصادية والكفاءة.تاريخ بيجو التقني العريق يضعها في موقع قوي لدعم الاحتياجات المتزايدة للسائقين، حيث تعمل على توفير أحدث التقنيات من دون التضحية بمتعة القيادة.

في الوقت نفسه يفي تصميمها الداخلي المتنوع بكل متطلبات أساليب الحياة المختلفة، ليمنح السائق أفضل تجربة ممكنة في كل رحلة يمضي بها.

مقصورة I-COCKPIT

تتكون مقصورة i-Cockpit من أربعة عناصر: عجلة القيادة المدمجة لشعور بالراحة والأناقة، عدادات على مستوى النظر تتيح قراءة المعلومات من دون إبعاد العينين عن الطريق، وحدة تحكم مركزية عالية رائعة، وشاشة كبيرة تعمل باللمس لتجربة قيادة ذكية.ترسم هذه المقصورة المبتكرة بمكوناتها المتميزة موقعاً فريداً في عالم السيارات، مما يتيح للسائق التمتع بأحاسيس فريدة واختبار متعة كبيرة خلف عجلة القيادة.

تسهيل المناورة

تطلعك ميزة المساعدة على ركن السيارة أمامياً وخلفياً على مدى اقترابك من أي عقبة ضمن مجال الكشف عن طريق إصدار تنبيه صوتي يتكرر بتوالٍ أسرع أو أبطأ وفقاً لقرب أو بعد المسافة من العقبة. كما تعمل كاميرا الرجوع للوراء تلقائياً عند تغيير ناقل الحركة إلى الوراء وتساعدك على رؤية أية عقبة خلف السيارة.

بالإضافة إلى مساعد الإيقاف، وهو نظام يساعد على ركن السيارة يمكن تفعيله من قبل السائق عند الحاجة.